الراب السعودي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دلع سيارتك

3 مشترك

دلع سيارتك Empty دلع سيارتك

مُساهمة من طرف اورست07 يناير 27th 2011, 20:56

[size=18][/sizeسلام عليكم انا اخوكم اورست عضوا جديد طبعا المهم مابغ اكثر بلكلام انا عندي كلامات وانا الي مألفه اسمها دلع سيارتك وهذه هي ............... 1_من الخارج ومن الداخل مهبطه *ومصحفه ورهيبه ومعدله*زنن وكفرات وكبوت *ياعيني لم تلقى السياره اسبورت *روح وعدل وخذ احلى الالوان *خلهاسياره كيوت ومليانه حنان*ازرق لو لو اصفر لو رمادي لو اخضر *اي شيء انت تحبه وبعين الناس تكبر*ركب فيها اكبر سماعات الاستريوا*واحلى الاغاني اجنبي ولا اربيوا*ماراح تخسر اذا كان الشيء يستاهل*في النهايه انت الكسبان ياشاطر*زيد السرعه وضغط على البنزين*ولف كم لفه وختبرها مع الموهوبين*وركب عليها الجناحوضلالها*وستعرض فيهاوكمان دلعها*شوف المرايات والمساحات*وشوف الزنن والسلندرات*خلها مرفعه او اي شيء انت تحبه*او اي شيء انت تهواه بس جيبه *فجر الساحه وخلك مع الشباب* تراكانت الربحان وسيارتك هي العذاب*خلك انسان يحب الاطلاع*تراء في هذا العصر نحب الابداع*اجدد التطوير في السياره تطور*في السياره اسرارفي السياره تدهور* الكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس 1-دلع سيارتك وروح عدلها ودلعها* وصممها على كيفك وهجول فيها*gave me the car naw naw naw *iwant draiv go go تكفون تراني تعبت اهم شيء الردود وهذا تراء كله لاجل الرااااااااااااب ونتوا طبعا وباقي الاغنيه بكملها بس الاول قولولي كيفففففففففففف الاغنيه وسلام
اورست07

ذكر عدد الرسائل : 20
مكان الإقامه : الرياض

دلع سيارتك Empty رد: دلع سيارتك

مُساهمة من طرف Ki!!Er (G.X3) M سبتمبر 21st 2011, 00:46

حبيبي الله يديك العافيه بس لو انك ترتب الكلام مثلا

دلع سيارتك وروح عدلها ودلعها
وصممها على كيفك وهجول فيها

لو ترتب كلامك كدا انا اهنيك ياوحش

واستمرررررررررررر
Ki!!Er (G.X3) M
Ki!!Er (G.X3) M